وزير الأوقاف: الاعتداء على النيل جريمة وعلينا ترشيد استهلاك المياه

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 01:29 م
وزير الأوقاف: الاعتداء على النيل جريمة وعلينا ترشيد استهلاك المياه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتبت أسماء نصار
قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الاعتداء على نهر النيل يعتبر جريمة، خاصة فى ظل محدودية المياه وأزمة سد النهضة الإثيوبى، ولذا يجب علينا الترشيد فى استهلاك المياه .

وأضاف جمعة على هامش توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الأوقاف والرى لتدريب 1000 من أئمة المساجد على نشر التوعية المائية على المستوى القومى اليوم الثلاثاء، أن مصر تطالب بزيادة حصتها المائية، خاصة بعد زيادة عدد السكان بمصر .

وأشار وزير الأوقاف إلى أن مصر باقية والأشخاص زائلون، مؤكدا أن التعاون المشترك بين دول حوض النيل يمكن التوصل إلى اتفاق لزيادة حصة مصر المائية .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة