محافظة القليوبية تنكس أعلامها حزنًا على شهداء تفجيرات رفح

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 08:08 م
محافظة القليوبية تنكس أعلامها حزنًا على شهداء تفجيرات رفح المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

كتب خالد حجازى
انتكست أعلام محافظة القليوبية مساء اليوم حدادًا وحزنًا على شهداء تفجيرات مدينة رفح كما اتشحت معظم قرى القليوبية بالسواد، بعد التأكد من استشهاد 2 من أبنائها وهما المجند محمد صبرى مصطفى، ومحمد مرسى عبد الله فى الحادث الإرهابى الذى استهدف تفجير مدرعة شرطة برفح.


موضوعات متعلقة..

مدير العمليات الخاصة لـ"الحياة اليوم":حادث رفح ردا على تصفية أبو شيتة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة