عودة خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء بعد تعطلها لساعات

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 12:17 م
عودة خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء بعد تعطلها لساعات صورة ارشيفية

العريش- محمد حسين
عادت خدمات الاتصالات والإنترنت للعمل بشمال سيناء بعد انقطاع جزئى تكرر لعدة ساعات منذ صباح اليوم الثلاثاء.

وقال مصدر فى سنترال العريش، إن الانقطاع تم لأسباب أمنية.

ويأتى توقف هذه الخدمات بالتزامن مع تحركات أمنية لقوات مكافحة الإرهاب على طريق مناطق شرق العريش ورفح والشيخ زويد وقيامها بأعمال تمشيط ومداهمات.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة