"شرطة النقل": حملة ضد المخالفات والتجاوزات فى المترو بدءا من اليوم

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 12:50 م
"شرطة النقل": حملة ضد المخالفات والتجاوزات فى المترو بدءا من اليوم اللواء السيد جاد الحق مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

كتب رضا حبيشى

أعلن اللواء السيد جاد الحق، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عن إطلاق حملة مكبرة بالسكة الحديد والمترو ابتداء من اليوم لمواجهة كل إشكال مخالفة القانون والتجاوز، بالتنسيق مع مديريات الأمن بالمحافظات.

وقال اللواء جاد الحق، إن الحملة ستكون على مستوى مناطق السكة الحديد بالجمهورية، وتستهدف تطبيق القانون ومواجهة أى تجاوزات بكل أشكالها وعلى رأسها ظاهرتى الباعة الجائلين وبيع التذاكر بالسوق السوداء.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة