سهرتك النهاردة على الفضائيات.. قناة Fox Movies تعرض فيلم "The Gift".. وفيلم "King Kong" على قناة MBC 2.. وتعرض قناة روتانا سينما فيلم "على سبايسى".. و"جواز فى خطر" على النيل سينما

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 07:27 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات.. قناة Fox Movies تعرض فيلم "The Gift".. وفيلم "King Kong" على قناة MBC 2.. وتعرض قناة روتانا سينما فيلم "على سبايسى".. و"جواز فى خطر" على النيل سينما King Kong
كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

وتعرض قناة Fox Movies فيلم The Gift فى الثامنة مساء، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة اختفت، مما دفع الجميع للذهاب إلى سيدة تدعى ويلسون ليس كمشتبه فيها، ولكن كمنجمة قد يمكنها المساعدة من أجل الوصول إلى الفتاة المختفية، مما جعل خطيب هذه الفتاة يذهب إلى ويلسون ويطلب منها المساعدة ورغم أن ويلسون تعرف أنها لا يمكنها مساعدته إلا أنها لا تستطيع أن توقف البحث عن تلك الفتاة.

كما تعرض القناة فيلم The Last Boy Scout فى منتصف الليل، وتدور قصته فى إطار أكشن تشويقى عن محاولة حل قضية قتل.

وتلتقون مع فيلم King Kong على قناة MBC 2 فى العاشرة مساء، ويحكى قصة مخرج يسعى إلى تصوير فيلم بجزيرة مفقودة تدعى (جزيرة الجمجمة)، ويبحث عن ممثلة تتولى دور البطولة فى الفيلم، وبالصدفة يعثر على الفتاة المناسبة لذلك الدور، المخرج يبحر بفريق العمل تجاه الجزيرة غير أنه يخدعهم بالقول إنهم متوجهون إلى سنغافورة، وتعثر قبيلة بدائية عليهم وتخطف البطلة وتقدمها قربانًا لملكها "كينغ كونغ"، الذى يخوض معارك ضارية مع ديناصورات وكائنات ضخمة لحماية البطلة.

وتعرض قناة روتانا سينما فيلم على سبايسى فى الحادية عشر مساء، ويحكى قصة على شاب صعيدى يريد والده أن يراه طبيبًا لكنه يعشق الغناء والموسيقى، ويرى أن العلاج بالفن أمر واقعى وليس مجرد حلم، يحاول بمساعدة خاله وأصدقائه أن يغنى للمرضى وللجمهور متخفيا فى البداية وبديلا لمطرب آخر مشهور لكنه أقل موهبة، حتى ينجح ولا يجد والده مفرا من الاعتراف بأهمية الموسيقى.

وتشاهدون فيلم جواز فى خطر على قناة النيل سينما فى الواحدة والنصف صباحا، وتدور أحداثه حول قصة حب شاب مكافح وفتاة ثرية تتدخل بينهما راقصة صديقة للشاب تطارده بحبها حتى تفرق بينهما وتقرر الفتاة الزواج من شاب آخر ثرى وبتشجيع من والدتها فى ليلة الفرح يمثل الشاب دور المقدم على الانتحار ، فتقبل عليه الفتاة ولا تستطيع إنكار حبها له بينما يقبض البوليس على الخطيب المدعى الثراء الذى يتضح أنه نصاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة