برتوكول تعاون بين بحوث البترول وجامعة الفيوم فى مجال تكنولوجيا النانو

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 02:28 م
برتوكول تعاون بين بحوث البترول وجامعة الفيوم فى مجال تكنولوجيا النانو جامعة الفيوم

كتب محمد محسوب
وقع معهد بحوث البترول مع جامعة الفيوم، برتوكول تعاون مشترك فى مجالات تطبيقات تكنولوجيا النانو فى ترميم الآثار والبيئة.

وأكد الدكتور أحمد الصباغ مدير معهد بحوث البترول، أن توقيع البرتوكول يهدف إلى إجراء بحوث مشتركة بين أعضاء هيئة التدريس بكلية الآثار وجامعة الفيوم من جهة، وخبراء وأعضاء هيئة البحوث بالمعهد من جهة أخرى.

وأضاف أن البرتوكول يتضمن انتداب أعضاء هيئة البحوث بالمعهد لتدريس بعض المقررات المتعلقة بالجيولوجيا والبيئة وتطبيقات النانو فى ترميم الآثار بأقسام الكلية المختلفة، وإجراء أبحاث تطبيقية مشتركة بين الأساتذة والباحثين بالمعهد وأعضاء هيئة التدريس بالكلية فى مجالات التعاون المختلفة، واستفادة كل طرف بما لدى الآخر من إمكانيات معملية ومعدات بأسعار منخفضة، وذلك لإثراء العملية التعليمية والبحثية، وتنظيم ندوات وحلقات توعية ونقاش لزيادة الوعى والمعرفة لدى الطلاب وطرح مشروعات بحثية مشتركة بين الباحثين بالكلية والمعهد لتشجيع التعاون فى المجالات المشتركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة