بالصور.. نسخ نادرة لهواتف شهيرة.. هاتف مصنوع من الألماس.. وآى فون تطلق نسخة من الذهب الخالص وهاتف Vertu Ti من التيتانيوم سعره يتجاوز 12 ألف دولار.. و"سامسونج" تقدم منتجاتها "كريستال"

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 06:16 م
بالصور.. نسخ نادرة لهواتف شهيرة.. هاتف مصنوع من الألماس.. وآى فون تطلق نسخة من الذهب الخالص وهاتف Vertu Ti من التيتانيوم سعره يتجاوز 12 ألف دولار.. و"سامسونج" تقدم منتجاتها "كريستال" i phone 5s
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امتلاك واحد من أفضل الهواتف الذكية الجديدة، مع مواصفات متطورة وبرامج حديثة هو أمر أصبح طبيعيا وأسعاره متوسطة يمكن لأى فرد يتمتع بدخل جيد الحصول عليه، ولكن هناك هواتفا متميزة وراقية صنعت بكميات محدودة جدا لأصحاب الملايين ومن يريدون التميز بقطعة راقية جذابة تخطف الأنظار وليس مجرد هاتف للرد على المكالمات.

ولبت العديد من الشركات رغبة هؤلاء وصنعت قطعا ونسخا من هواتفها بمزايا غير مسبوقة فى الصناعة.
-The Chairman Diamond Edition
الهاتف مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18، ومرصع مع 300 قطعة من الألماس، الجهاز يتمتع بشاشة بحجم 3.2 إنش ويعمل الجهاز بنظام أندرويد. ويبلغ سعر الجهاز 123.500 دولار.

- النسخة المميزة لسامسونج جالاكسى S5
هى نسخة متاحة فى كوريا الجنوبية فقط وتم صناعة ثلاثة منها فقط، تحمل نفس مزايا جلاكسى S5 التقنية، ولكنها مصنوعة من مادة تشبه الماس لامعة وجذابة.
- Vertu Ti
الجهاز المصنع يدويا مصنوع من معدن التيتانيوم، يأتى الجهاز بشاشة 3.7 إنش، معالج 1.7 جيجا هيرتز، 1GB RAM، وبسعة تخزين 64 GB. ويبلغ سعر الجهاز حوالى 12 ألف دولار.

- سامسونج جالاكسى S4 النسخة الكريستال
هذه نسخة خاصة من الهاتف تم إطلاقها فى تايلاند بعدد محدود 3500 نسخة فقط مصنوعة من الكريستال اللامع الذى يعطى للهاتف شكلا خارجيا جذابا ومبهرا.

- (HTC One (M8 الذهبى
تم إطلاق نسخة خاصة من هذا الهاتف عددها لا يتعدى الـ 64 نسخة فقط 32 من الذهب و32 من الفضة مع تصميم مختلف وشبابى يناسب نوعية خاصة جدا من المستخدمين، وتم إطلاقه فى سنغافورة فقط.
- آيفون 5S الذهبى
هو نسخة خاصة من الهاتف مصنوعة من الذهب والبلاتين الخالص، وتم إطلاقه فى دول الخليخ لبعض الأشخاص فقط، وكان بسعر 4000 دولار.
- جلاكسى نوت 3 مع غطاء كريستال
أطلقت سامسونج نسخة محدودة لغطاء لهاتفها جلاكسى نوت3 مصنوع من كريستال سواروفسكى سباركلى، وهو لامع ويخطف الأنظار والغطاء فقط تكلفته 300 دولار أى ما يعادل سعر الهاتف أو أقل قليلا.

النسخة المميزة لسامسونج جالاكسى S5


جلاكسى نوت 3 مع غطاء كريستال


سامسونج جالاكسى S4 النسخة الكريستال


(HTC One (M8 الذهبى


آيفون 5S الذهبى


Vertu Ti


The Chairman Diamond Edition



موضوعات متعلقة..


تعرف على مواصفات هاتف Xperia E3 الجديد ‎



بالصور.. الهواتف الأكثر رشاقة.. الصينى Elife S5.5 الأنحف فى العالم.. "هواوى وسونى" تتنافسان على القمة.. وسامسونج تدخل السباق مع جلاكسى ألفا الجديد.. تتميز بالرقة والكفاءة والكاميرا ذات الدقة العالية ‎









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة