إزالة 22 حالة تعدٍ وتحرير 29 محضر إشغال طريق بالفيوم

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 08:18 م
إزالة 22 حالة تعدٍ وتحرير 29 محضر إشغال طريق بالفيوم اللواء الشافعى حسن خلال تواجده بالشارع لمتابعة إزالة التعديات وضبط الأمن

الفيوم - رباب الجالى
قامت الأجهزة الأمنية بالفيوم بإشراف اللواء الشافعى حسن مدير الأمن بحملة لإعادة الانضباط فى المدينة.

شملت الحملة مجالات المرور ورفع الإشغالات وضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون أسفرت عن ضبط 29 قضية إشغال وإزالة 22 حالة تعدٍ وإشغال على الطريق العام و337 مخالفة مرورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة