ضبط متهمين فى واقعة قتل وتأمين تنفيذ 47 حكما وقرارا قضائيا بسوهاج

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 09:25 ص
ضبط متهمين فى واقعة قتل وتأمين تنفيذ 47 حكما وقرارا قضائيا بسوهاج أحد المتهمين
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن حملة أمنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة الرائد محمد سليمان رئيس مباحث مركز شرطة طما، من القبض على مطلوبين فى واقعة المحضر رقم 3270 إدارى مركز شرطة طما لسنة 2014 بشأن مقتل محمد رف إ ح، ويقيم بناحية كوم غريب بدائرة المركز وإصابة "محمد م ع أ" باشتباه تهتك بالخصية اليسرى، و"نور ع ن ح" باشتباه قطع وتر القدم اليمنى، و"محمد ع ر ع" بطلق نارى بالقدم اليسرى، ينتمون لعائلة الشليمات.

وضمت قائمة المقبوض عليهم كلا من سيد ع ا 55 عاما مزارع، وعبد الحميد س ع ا 25 عاما مزارع، وآخرين، ويقيمون بذات الناحية، بسبب خلاف على شراء منزل.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء إبراهيم صابر مدير الأمن سوهاج، من تأمين تنفيذ 47 حكما وقرارا قضائيا وإداريا بدائرة المديرية، بإشراف اللواءات نائب المدير لقطاع الشمال ومساعدى المدير لقطاع الجنوب والمنطقة المركزية.

ففى مركز شرطة المراغة تم تسليم الأراضى الجبلية أملاك الدولة ومساحتها 500 فدان والمخصصة لمزرعة القرية السكنية بعرابة أبو عزيز مركز المراغة، وتم إزالة 25 حالة تعد على أملاك الدولة بذات الناحية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4233 إدارى المركز لسنة 2014.

وفى مركز شرطة البلينا تمت إزالة 14 حالة تعد على منافع النيل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5015 إدارى المركز لسنة 2014، وفى قسم شرطة أول سوهاج تم تنفيذ 8 أحكام وقرارات قضائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3382 إدارى القسم لسنة 2014.

وتمكن النقباء محمد حمدى ونادر جندية ويحيى حافظ ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين المذكورين وبحوزة الثانى طبنجة ماركة براونج بلجيكى عيار 9 مم و10 طلقات من ذات العيار، وتحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة