رئيس وزراء باكستان: الحكومة تمارس أقصى درجات ضبط النفس..ولن أستقيل

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 01:00 م
رئيس وزراء باكستان: الحكومة تمارس أقصى درجات ضبط النفس..ولن أستقيل رئيس الوزراء الباكستانى نواز شريف
إسلام آباد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الوزراء الباكستانى نواز شريف اليوم الاربعاء إن حكومته تمارس اقصى درجات ضبط النفس، حيث لم يكن من الصعب عليها ايجاد طريقة لتفريق المحتجين.

واضاف شريف - فى تصريح نقلته قناة "جيو" الباكستانية - أن الناخبين اختاروه لشغل منصب رئيس الوزراء، لذا فانه لن يستقيل بناء على رغبة حوالى 5 الاف شخص.

ومضى يقول ان البرلمان بأكمله يقف الى جانبه باستثناء حزب واحد يطالب باستقالته، مشيرا الى ان رئيس لجنة الانتخابات التى جرت عام 2013 عين بعد توافق جميع الأحزاب السياسية، وبالتالى ينبغى قبول النتائج التى تمخضت عن هذه الانتخابات.

وشدد قائلا انه ليس مسئولا عن مزاعم تزوير الانتخابات بالنظر الى ان الحكومة المؤقتة التى اشرفت عليها لم تكن تنتمى لحزب الرابطة الاسلامية الذى يترأسه، ولفت الى انه بالرغم من ان حزبه كان لديه بعض التحفظات على الانتخابات التى جرت عام 2008 الا انه قبل بالنتائج بهدف استكمال مسيرة الديمقراطية فى البلاد.

يشار إلى أن باكستان تشهد مظاهرات احتجاجية يقودها لاعب الكريكيت الشهير عمران خان ورجل الدين المعارض طاهر قادرى، وتطالب بتنحى نواز شريف بعد رفضه المهلة المحددة للتحقيق فيما تردد عن جرائم تحايل على القانون خلال الانتخابات التى جرت فى باكستان العام الماضى وأسفرت عن فوزه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة