مدير مرور القاهرة: تكثيف الحملات للقضاء على فوضى الشوارع بالعاصمة

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 12:21 م
مدير مرور القاهرة: تكثيف الحملات للقضاء على فوضى الشوارع بالعاصمة حمله مرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حمدى الحديدى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، إن هناك تكثيفاً للحملات المرورية لتسهيل حركة المرور أمام المركبات والإدارة مستمرة فى تنفيذ تعليمات اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة، للعمل على رفع كفاءة 4 محاور رئيسية على مدار الأسبوع الحالى، وهم محور هارون الرشيد والنصر وشبرا ومحور منصور لرفع حالات الإشغالات والانتظار الخاطئ بمشاركة كافة الخدمات، بهدف استعادة وتسهيل الحركة المرورية أمام السيارات.

وأضاف مدير الإدارة فى تصريحات لــ"اليوم السابع": "ستكون تلك الحملات بصفة يومية على مدار الأسبوع الحالى حتى يتم إعداد تلك المحاور وإعادة تخطيطها، وعقب الانتهاء من رفع كفاءتها، سيتم استكمال الحملات فى محاور أخرى بالأسابيع القادمة.

وأوضح مدير المرور أن هناك فوضى فى الشوارع وبعض المحاور للعديد من الإشغالات والانتظار الخاطئ، ويجب التصدى لها بكل حزم والتى تتسبب فى ازدحامات مرورية، وقامت الإدارة خلال الفترة الماضية برصد العديد من تلك المخالفات، ومستمرة فيها لحين عودة الانضباط المرورى بالشارع.

وأشار الحديدى إلى أن كل حملة مرورية تشمل أفرادا للمرور والأمن العام والخدمات البحثية، على أن تتكون الحملة من 4 ضباط و6 أفراد شرطة و10 مجندين، بالإضافة إلى وجود 3 أوناش للقيام بحملات رفع الإشغالات من الطرق والانتظار الخاطئ الذى نراه فى بعض المحاور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة