مدير مصانع التغذية المدرسية بالبحيرة: إنتاج 22 مليون وجبة هذا العام

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 08:30 ص
مدير مصانع التغذية المدرسية بالبحيرة: إنتاج 22 مليون وجبة هذا العام المهندس رمضان عبد العظيم خفاجى مدير مصانع التغذية المدرسية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس رمضان عبد العظيم خفاجى مدير مصانع التغذية المدرسية بالبحيرة والمشرف العام على قطاع الغربية والبحيرة، أن مصانع البحيرة ستنتج هذا العام ربع مليون وجبة يوميا بأعلى معاير الجودة والسلامة الغذائية.

وشدد خفاجى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على خضوع مصنعى البحيرة لإنتاج الوجبات المدرسية لمراقبة دقيقة، بإشراف خبراء من الأطباء المتخصصين التابعين لمعهد بحوث الأغذية، بالإضافة إلى مراقبة شديدة بواسطة فريق عمل يشرف عليه بنفسه منذ بداية مراحل التصنيع، باستخدام أجهزة حديثة عالمية للراقبة على المواد الأولية (الخامات)، حتى وصول الوجبة إلى تلاميذ المدارس.

وأضاف مدير مصانع البحيرة للتغذية المدرسية أن إجمالى الوجبات المدرسية التى سيتم إنتاجها هذا العام سيصل إلى 22 مليون وجبة تغذية مدرسية بتكلفة 24 مليون جنيه.

مؤكدا إرتفاع إنتاج المصانع هذا العام بشكل ملحوظ، ما سيساهم فى ضم 3 مراكز جدد لاستلام التغذية المدرسية وهم مراكز دمنهور وشبراخيت وإدكو ليصبح إجمالى أعداد الإدارات التعليمية بالمراكز التى تتسلم الوجبات المدرسية بالبحيرة 7 إدارات تعليمية.

وأشاد خفاجى بدور العاملين بمصنعى البحيرة لإنتاج التغذية المدرسية الذين يبلغ عددهم 400 عامل، بالإضافة إلى العمال الجدد الذين سيتم التعاقد معهم هذا العام وفى الأعوام القادمة، من أجل المساهمة فى تطويرالأداء والاستمرار فى إنتاج وجبات مدرسية بأعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية، بالإضافة إلى المساهمة فى انخفاض معدلات البطالة بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة