خريطة التوك شو.. مختار نوح يتحدث عن "داعش" والتنظيمات الإسلامية بـ"آخر النهار" مع خالد صلاح.. زويل ضيف "هنا العاصمة" مع لميس الحديدى.. ورئيس جهاز المنافسة ومنع ممارسات الاحتكار على "الحياة اليوم"

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 05:50 م
خريطة التوك شو.. مختار نوح يتحدث عن "داعش" والتنظيمات الإسلامية بـ"آخر النهار" مع خالد صلاح.. زويل ضيف "هنا العاصمة" مع لميس الحديدى.. ورئيس جهاز المنافسة ومنع ممارسات الاحتكار على "الحياة اليوم" مختار نوح
كتبت رفيدة عوضين – هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، اليوم الاثنين، العديد من القضايا الساخنة والمتنوعة والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح" المذاع على فضائية النهار فى الساعة الثامنة مساء، حيث يستضيف مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق، للحديث عن داعش وعن التنظيمات الإسلامية.

بينما تستضيف الإعلامية "لميس الحديدى"، فى برنامجها "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى"، فى الساعة التاسعة مساءً، العالم المصرى الدكتور أحمد زويل، وتدور الحلقة حول كيف ينظر العالم إلى مصر بعد ثورتين، وهل يمكن أن تحقق مصر قفزة علمية وما هو الطريق إلى نهضة معرفية؟.

ويستضيف برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، فى الساعة السابعة مساء، الدكتورة منى الجرف رئيس جهاز المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، للحديث عن حماية المنافسة وقضايا الاحتكار.

بينما تدور حلقة الفنانة "إسعاد يونس" فى برنامج "صاحبة السعادة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشر مساءً، عن ملوك الأكل فى الشارع المصرى وملوك المطاعم الشعبية ذات التاريخ الطويل مع المصريين، حيث تستضيف علاء وحسين المالكى صاحبى المالكى للألبان والحلويات، ومحمود ونانى البغل صاحبى ومديرى البغل للفول والطعمية، والحاج محمد الرفاعى صاحب كبابجى الرفاعى بالسيدة زينب، ومصطفى بحة صاحب مسمط بحة، وعبده تلوث صاحب محل عبده تلوث.

وكواليس حفل تكريم النجم تامر حسنى فى مهرجان murexdor فى برنامج "أحلى النجوم" المذاع على فضائية "النهار" مع "بوسى شلبى"، الساعة العاشرة والنصف مساءً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة