وافقت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، على اعتماد لوائح النظام الأساسى لكل من اتحادى كرة اليد واتحاد الملاكمة، وذلك بعد موافقة جمعياتها العمومية عليها واعتمادها من الاتحادات الدولية، وذلك فى ضوء أحكام الدستور المصرى والقوانين المعمول بها وعلى ضوء أحكام الميثاق الأولمبى والمعايير الدولية.
كانت الوزارة تسلمت خطابات من الاتحادين بغرض اعتماد لوائحهما الأساسية، وتم إرسال رد الوزارة اليوم بالموافقة على تلك اللوائح.
أقرأ أيضاً..
بالفيديو .. الشحرورة تستعيد بريقها فى قمة السوبر الليلة
محمد إبرهيم على مقاعد البدلاء أمام بينافييل فى الدورى البرتغالى
رسميًا ..الأهلى يهاجم الزمالك بـ”عمرو جمال والاثيوبى”
مليون و600 ألف جنيه مقابل بيع السوبر المحلى لـ”ماسبيرو”
“عبد العزيز” لمرتضى: وزارة الرياضة ليست طرفا فى أزمة البث
مرتضى منصور يدعو وزير الرياضة لافتتاح منشآت بالزمالك الثلاثاء المقبل
بالمستندات.. إنذار على يد محضر يمنع “شلبى” من دخول مدينة الإنتاج
رونالدو يرحل عن ريال مدريد.. والمان يونايتد والسيتى على رأس تفضيلاته
هل تعود الكرة لـ”السقوط” فى أحضان “الساسة”؟.. “تلميع” عائلة مبارك.. “تكويش” الإخوان.. “قرابين” الرياضيين للسيسى
لاعبو إنبى ينتظرون صرف نسبة المشاركة فى مباريات الموسم الماضى
وزير الرياضة يعتمد لوائح النظام الأساسى لاتحادى اليد والملاكمة
الأحد، 14 سبتمبر 2014 06:14 م
خالد عبد العزيز