دعا المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الأندية، 16 نادياً لعقد اجتماع طارئ اليوم، الأحد، بمقر نادى الزمالك، لمناقشة عدد من الملفات المهمة، على رأسها أزمة البث والاستعداد لانطلاق بطولة الدورى العام.
يذكر أن مسابقة الدورى العام فى نسختها الثامنة والخمسين تنطلق غدا الاثنين بخمس مباريات.
اقرأ أيضا
إصابة مدرب “الإنتر” بكسر فى اليد
سويلم: “الجبلاية” يوافق على 50 مشجعاً للأهلى والزمالك فى السوبر
كاسياس يهنئ أتليتيكو مدريد على الفوز
الأهلى يواجه الزمالك الليلة فى معركة حسم السوبر المحلى
مرتضى منصور يدعو 16 ناديا لاجتماع طارئ اليوم فى الزمالك
الأحد، 14 سبتمبر 2014 01:23 م
مرتضى منصور