حريق هائل بمصنعين لحلج الأقطان بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا.. الدفع بعدد 6 أطقم و6 سيارات من الحماية المدنية للسيطرة عليه.. وفرض سياج بسيارات الإطفاء لمنعه من الوصول لباقى مصانع المنطقة

الأحد، 14 سبتمبر 2014 07:04 م
حريق هائل بمصنعين لحلج الأقطان بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا.. الدفع بعدد 6 أطقم و6 سيارات من الحماية المدنية للسيطرة عليه.. وفرض سياج بسيارات الإطفاء لمنعه من الوصول لباقى مصانع المنطقة حريق هائل بمصنعين لحلج الأقطان بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية، جهودها من أجل السيطرة على حريق نشب بالمنطقة الصناعية بناحية غرب طهطا دائرة مركز شرطة طهطا بمصنعين للأقطان بالمنطقة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بنشوب حريق بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا وتصاعد للأدخنة والسنة اللهب.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة، على رأس عدد 6 أطقم من قوات الحماية المدنية وعدد 6 سيارات إطفاء كبيرة للسيطرة على الحريق بدعم من نقاط إطفاء طهطا وطما وشطورة وأم دومة والإدارة بسوهاج.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، وقادها الرائد محمود حسن رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، بنشوب حريق بشركة السلام للأقطان، والتى تضم مصنعين الأول ملك "مراد جميل حنا" 42 عاما، لحلج وتصنيع الأقطان، ومصنع آخر ملك "فتحى لاشين حكيم" 50 عاما لحلج وتصنيع الأقطان بالمنطقة الصناعية بطهطا.

وأشارت التحريات أن قوات الحماية المدنية فرضت سياجًا حول المنطقة لمنع النيران من الامتداد لباقى المصانع المجاورة، وتمت السيطرة على حوالى 90%من الحريق.

كما أشارات التحريات إلى أن خسائر الحريق من الأقطان حوالى 300 ألف جنيه، وجارٍ تقدير باقى الخسائر.



العميد علاء الدين السعيد مدير الحماية المدنية يشارك فى عمليات الإطفاء

أفراد الحماية المدنية تستخدم أسطوانة أكسجين للدخول لإحدى الغرف المحترقة

قوات الحماية المدنية تخمد النيران المشتعلة بالأقطان

النيران تلتهم مخزون الأقطان بالمصنع

النيران تلتهم مواسير الحلج بالمصنع

القوات تحاصر النيران بخراطيم المياه

لافتة شركة السلام للأقطان

سيارة الحماية المدنية أثناء دخولها المصنع

حصار النيران داخل المصنع

السيطرة على الحريق لمنعه من الوصول لباقى المصانع




موضوعات متعلقة..


التيار الكهربائى من الانقطاع إلى الاشتعال.. أهم الأسباب وراء أكبر الحرائق فى مصر.. والألعاب النارية "مولوتوف المدنيين".. ورجال الحماية المدنية أبطال المشهد رغم الخسائر.. والداخلية: الحريق ضد مجهول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة