بدء فعاليات احتفالية تسليم 30 أتوبيسا جديدا لهيئة النقل العام بالقاهرة

الأحد، 14 سبتمبر 2014 10:13 ص
بدء فعاليات احتفالية تسليم 30 أتوبيسا جديدا لهيئة النقل العام بالقاهرة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

كتب أحمد عبد الراضى
بدأت منذ قليل احتفالية محافظة القاهرة بساحة ميدان عابدين لاستلام 30 أتوبيسا 10 منها مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة، تضاف لأسطول هيئة النقل العام بالقاهرة.

ويتفقد الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة الأتوبيسات، من الداخل من خلال الاستماع إلى شرح مفصل من رئيس الهيئة عن تشغيل الأتوبيس وخدماته المقدمة للمواطنين.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة