"الرى": زيارة الوزير لـ"إثيوبيا" ليست اعترافا ببناء سد النهضة

الأحد، 14 سبتمبر 2014 03:18 م
"الرى": زيارة الوزير لـ"إثيوبيا" ليست اعترافا ببناء سد النهضة خالد وصيف المتحدث باسم وزارة الرى

كتبت ناهد الجندى
قال خالد وصيف، المتحدث باسم وزارة الرى، إن هناك فجوة فى الثقة بين مصر وإثيوبيا، مضيفا أن مصر تحتاج لبناء الثقة بين البلدين لأن النوايا خالصة.

وأضاف "وصيف" خلال اتصال هاتفى لفضائية "الحياة"، اليوم الأحد، أن زيارة حسام مغازى، وزير الرى لإثيوبيا ليست اعترافا ببناء سد النهضة، ولكن لتفقد الأمور والوقوف على حقيقة أضرار بنائه، موضحا أن الدولتين شركاء وليس من حق دولة منفردة أن تأخذ قرارا منفردا فى نهر مشترك.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة