الأهلى يُعدّل عقد "محمد حسن" بعد قمة السوبر

الأحد، 14 سبتمبر 2014 10:11 ص
الأهلى يُعدّل عقد "محمد حسن" بعد قمة السوبر علاء عبد الصادق

كتب رمضان حسن
قرر مسئولو النادى الأهلى، تعديل عقد محمد حسن لاعب وسط الفريق من الناحية المادية، أسوة بما تم مع الثلاثى كريم بامبو ورمضان صبحى وعمرو وردة فى وقت سابق.

وتلقى لاعب الأهلى، وعودا من علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى بالجلوس معه عقب انتهاء مباراة السوبر أمام الزمالك اليوم الأحد، لتعديل عقده ماديا بما يتناسب مع إمكاناته، خاصة بعد أن تم الإبقاء عليه وقيده فى قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة