الأمن العام: عملية تصفية الإرهابيين بالفرافرة بدأت الأربعاء الماضى

الأحد، 14 سبتمبر 2014 08:46 م
الأمن العام: عملية تصفية الإرهابيين بالفرافرة بدأت الأربعاء الماضى اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إن قوات الجيش والشرطة أخذت بحق الشهداء الذين راحوا ضحية العمل الإرهابى فى حادث الفرافرة والضبعة، والعمليات الإرهابية التى وقعت الأيام الماضية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للإعلامى عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، أنه تم الإعداد لعمليات القضاء على المتورطين فى الأعمال الإرهابية بالاشتراك والتنسيق مع القوات المسلحة الباسلة، مضيفاً: أنه تم رصد العناصر الإرهابية وتحركاتها وتم توجيه ضربات لهم بجبل الجلالة ومداهمة البؤر التى يختبئون بها وبحوزتهم جميع أنواع الأسلحة والقنابل.

وأشار شفيق، إلى أن العملية ضد العناصر الإرهابية استغرقت بداية من الساعة 4 عصر الأربعاء الماضى، حتى ظهر الخميس، مشيراً إلى أن سبب تأجيل الإعلان عن عملية تصفية الإرهابيين هو وجود جثث مجهولة الهوية للتعرف على شخصياتهم وفحص الأسلحة التى عثر عليها بحوزتهم التى تبين أنها استخدمت فى عمليات إرهابية سابقة، بالإضافة إلى أن الذين قتلوا من أهم العناصر وأخطرها داخل تنظيم بيت المقدس الإرهابى.

وأوضح مساعد وزير الداخلية للأمن العام، أن العناصر الإرهابية الذين تم تصفيتهم تبين أنهم شاركوا فى العمل الإرهابى بالفرافرة والضبعة وتفجير مديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الدقهلية بالإضافة إلى اغتيال عضو مجلس شعب سابق والسطو المسلح على بعض شركات الأموال والاستيلاء على 123 ألف جنيه وسرقة السيارات بالإكراه لاستخدامها فى العمليات الإرهابية.

وأكد أنهم ماضون فى تطهير البلاد من العناصر الإرهابية التى تحتضنها جماعة الإخوان، وتابع: "لن نترك إرهابيا يروع الآمنين وسنحافظ على الدولة بكل ما نملك".



موضوعات متعلقة..



ننشر نص كلمة وزير الداخلية عن تفاصيل ضبط منفذى عملية "كمين الفرافرة"


وزير الداخلية: الإخوان لم يحصلوا على قاعدة بيانات الضباط..ولا يوجد داعش بمصر..لا نتستر على تجاوزات بالشرطة..وحددنا المتهمين باغتيال نجل أحد المستشارين..ويؤكد:الجماعة تستعد لأعمال عنف مع بداية الدراسة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة