وفاة مسن داخل منزله منذ 3 أيام دون أن يشعر به أحد

السبت، 13 سبتمبر 2014 08:50 م
وفاة مسن داخل منزله منذ 3 أيام دون أن يشعر به أحد جثة - أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
توفى مسن داخل منزله بأوسيم شمال الجيزة، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفى يبلغ من العمر 73 سنة ويقطن داخل المنزل بمفرده ويعانى من عدة أمراض، حيث عثر على الجثة فى حالة انتفاخ بعدما اشتم الجيران رائحة كريهة منبعثة من المكان وفتحوا الباب واكتشفوا وفاته.

وتشكل فريق بحث بقيادة العميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة أوسيم للتحقيق فى الواقعة، خاصة بعدما أكد الجيران أنهم لا يشتبهون فى الواقعة وأن الوفاة طبيعية، وتم إخطار اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة