نساء بلدية "بيتونيا" شمال القدس يطلقن حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال

السبت، 13 سبتمبر 2014 03:29 م
نساء بلدية "بيتونيا" شمال القدس يطلقن حملة لمقاطعة منتجات الاحتلال الرئيس الفلسطينى محمود عباس
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت نساء بلدة "بيتونيا" اليوم السبت، حملة لمقاطعة بضائع الاحتلال وذلك فى فعالية نظمتها بلدية بيتونيا الواقعة شمال القدس المحتلة وجنوب غربى رام الله وتتبع إداريا لمحافظة رام الله والبيرة فى الضفة الغربية، حيث أوضحت المشاركات أن "بيتونيا" كانت السباقة فى حملات المقاطعة وإغاثة أبناء شعب قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلى.

وقال رئيس البلدية "ربحى دولة" أن النساء قادرات على إحداث التغيير من المنزل كونهن من يطلبن الاحتياجات الأساسية، وهن من يعملن على توعية وتربية أطفالهن على مقاطعة البضائع التى ينتجها الاحتلال، وأشار إلى أن تعميم الفكرة مطلوب لتصل إلى كافة محافظات الوطن عبر المجتمع المحلى إضافة إلى القناعة التامة بضرورة المقاطعة وعدم التعامل مع ما ينتجه الاحتلال.

ومن جانبه، أكد رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية أن حملات مقاطعة بضائع الاحتلال كبدت إسرائيل خسائر فادحة، لا سيما خلال عدوانها الإجرامى على قطاع غزة، وأن إطلاق هذه الحملة يؤكد أن النساء الفلسطينيات قادرات على المواجهة وإحداث التغيير للأفضل فى المجتمع من خلال تعميم هذه الحملة.
فيما أوضحت عضوة المجلس البلدى والقائمة على الحملة "نداء هريش" أن مدينة "بيتونيا" سعت منذ بداية حملات المقاطعة إلى إيصال رسالة مفادها أن المدينة ترفض كل ما ينتجه الاحتلال وأعلنت المقاطعة الكاملة.
وفى نهاية فعاليات إطلاق الحملة، نفذ المشاركون جولة على المحال التجارية فى المدينة للتأكد من خلوها من بضائع الاحتلال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة