غدا.. محافظة القاهرة تستلم 30 أتوبيسا بينها 10 للمعاقين

السبت، 13 سبتمبر 2014 02:06 م
غدا.. محافظة القاهرة تستلم 30 أتوبيسا بينها 10 للمعاقين الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

كتب أحمد عبد الراضى
تقوم محافظة القاهره، باستلام (30) أتوبيسا، غدا الأحد، بميدان عابدين، بحضور الدكتور جلال السعيد محافظ القاهره، وذلك فى إطار تطوير منظومة هيئة النقل العام، من بين الأتوبيسات الجديد 10 أتوبيسات للمعاقين لأول مرة.

كما يعقد الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، عقب الاستلام، اجتماع المجلس التنفيذى بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة القاهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة