عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 11 ساعة

السبت، 13 سبتمبر 2014 03:46 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 11 ساعة برج اتصالات - أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
عادت منذ قليل خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء، بعد انقطاع استمر لنحو 11 ساعة متواصلة.

وقال الأهالى، إن الانقطاع شهدته مناطق العريش ورفح والشيخ زويد، فضلا عن القرى الواقعة شرق العريش وشمال مركز الحسنة.

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن قطع الاتصالات تزامن مع حملات أمنية بتلك المناطق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة