ضبط ربة منزل سرقت حقيبة وهاتفا من محل تجارى فى أسيوط

السبت، 13 سبتمبر 2014 01:30 م
ضبط ربة منزل سرقت حقيبة وهاتفا من محل تجارى فى أسيوط اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط

أسيوط ـ هيثم البدرى
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول أسيوط، من ضبط ربة منزل متهمة بسرقة حقيبة يد داخل أحد المحال التجارية بمدينة أسيوط.

كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد تمكن فريق ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط "ع. ل. س" 33 سنة ربة منزل ومقيمة بمنطقة غرب البلد دائرة القسم لقيامها بسرقة حقيبة يد بداخلها 1195 جنيها وهاتف محمول عن طريق المغافلة بأحد المحال التجارية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة