وصل منذ قليل شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إلى مقر اتحاد الكرة، لتقديم تقريره الفنى الخاص بمباراتى الفراعنة الأخيرتين أمام السنغال وتونس، بتصفيات أمم أفريقيا 2015.
وسيجتمع غريب بعدد من أعضاء المجلس، على رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد وحسن فريد وأحمد مجاهد وإيهاب لهيطة وخالد لطيف.
اقرأ أيضا..
رئيس الأهلى يحفز كبار الفريق قبل موقعة الزمالك
“الأفارقة” خارج حسابات طلعت يوسف أمام الجونة
قمصان لاعبى سامبدوريا تعرض أسماء أفلام بدءا من لقاء تورينو
إيقاف فيليبى ميلو يومان عن التدريب وغرامة 4500 يورو بسبب “تويتة”
“أحمد سليمان” يؤازر الزمالك فى معسكر السوبر
شوقى غريب يصل الجبلاية لعرض تقريره الفنى على المجلس
السبت، 13 سبتمبر 2014 01:48 م
شوقى غريب