ضبط عامل بحوزته 10 آلاف قرص مخدر بأسيوط

الخميس، 11 سبتمبر 2014 02:57 م
ضبط عامل بحوزته 10 آلاف قرص مخدر بأسيوط صورة ارشيفية

أسيوط - هيثم البدرى
تمكن ضباط مباحث مركز الفتح بأسيوط، من ضبط عامل وبحوزته 10 آلاف قرص مخدر بقرية عرب الكلابات التابعة لمركز الفتح بأسيوط.

وتم ضبط المدعو "صلاح.ح.أ" 25سنة عامل، ومقيم عرب الكلابات مركز الفتح وبحوزته 10 آلاف قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة