أكد محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أن النادى الأهلى لم يكن بحاجة لمساعدة تلك الأندية السبعة، التى قررت بيع بث مبارياتها منفردا، عن باقى أنديه الدورى.
وأضاف عبد السلام، خلال المؤتمر الصحفى المُنعقد الآن، أن شجاعة محمود طاهر، رئيس الأهلى، ساعدته على حفظ حقوق تلك الأندية السبعة، مشيراً إلى أن هناك بعض الأندية الـ 13 التى لم تنضم معنا كانت تريد أن تتحالف معنا، لكن هناك ارتباطات مع شركة بريزينتيشن التى ترعى الفريق.
واختتم عبد السلام تصريحاته، بأن هزيمة منتخب مصر سببها عدم انتظام الدورى الممتاز، ويجب علينا جميعا الوقوف بجوار منتخب مصر.
اقرأ ايضا..
ميلان يُرحب بمواجهة الأهلى فى القاهرة.. والأحمر يؤجل الاحتفالية
المقاصة يطالب الجبلاية بالتدخل للعب فى الفيوم
الأهلى يمنح عبد الله السعيد وجدو 20 ألف يورو
المصرى يعتذر عن مباراة النصر الودية استعدادا لديربى القناة
رئيس المقاصة: الأهلى لا يحتاج الأندية "السبعة" للبث منفرداً
الخميس، 11 سبتمبر 2014 01:26 م
محمد عبد السلام رئيس المقاصة