اليوم.. نقابة المعلمين بالوادى الجديد تكرم عددًا من المحالين للمعاش

الخميس، 11 سبتمبر 2014 08:22 ص
اليوم.. نقابة المعلمين بالوادى الجديد تكرم عددًا من المحالين للمعاش محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
تنظم اللجنة النقابية للمعلمين بالخارجة، فى محافظة الوادى الجديد، احتفالية اليوم الخميس، بمقر قاعة على حريف، لتكريم المحالين للمعاش من المعلمين، والذين وافتهم المنية فى العام الماضى، بحضور قيادات التربية والتعليم والتنفيذين ومجلس الآباء والمعلمين وأعضاء مجلس إدارة نقابة المعلمين، واللجنة النقابية للمعلمين بالمحافظة.

من جانبه، قال خضر غريب أمين سر اللجنة النقابية، إن الاحتفالية سيتم فيها تكريم 85 معلمًا بالمعاش عامى 2013 و2014 ، و30 معلمًا وافتهم المنية أثناء الخدمة، من نفس العامين، وذلك فى إطار نشاط اللجنة النقابية للمعلمين ودعمها لأعضائها من المعلمين والعاملين بقطاع التربية والتعليم وتحقيق التواصل المجتمعى بينهم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة