"التعليم": انتهينا من طباعة 85% من الكتب وسلمناها للمديريات

الخميس، 11 سبتمبر 2014 04:28 م
"التعليم": انتهينا من طباعة 85% من الكتب وسلمناها للمديريات محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام

كتب - محمود طه حسين
أكد محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام، أن طباعة الكتب وصلت حتى ما يقرب من الـ"85%، على مستوى جميع الصفوف سواء والمراحل سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية.

وأضاف سعد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المطابع صرفت المستحقات المالية التى خصصتها لها وزارة المالية خلال الأيام القليلة الماضية، والمقدرة بـ"245" مليون جنيه كمبلغ إتاحة، مشددا على أن هناك استقرارا فى طباعة الكتب فى الكثير من المؤسسات والمطابع المكلفة بطباعة كتب العام الدراسى.

وأشار سعد، الى أن جميع النسخ التى تم الانتهاء من طبعها وصلت إلى المديريات التعليمية والإدارات، وبالتالى إلى المدارس، لافتا إلى أن كثيرا من المدارس جهزت الكتب وغلفتها لتسليمها إلى الطلاب مع بداية العام الدراسى 20 من الشهر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة