نيو سنشرى تحضر فيلما مع يسرى نصرالله وتشارك بـ"ديكور" فى مهرجان لندن

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 03:38 م
نيو سنشرى تحضر فيلما مع يسرى نصرالله وتشارك بـ"ديكور" فى مهرجان لندن حورية فرغلى فى فيلم "ديكور"
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد بدوى مدير عام دولار فيلم ونيوسنشرى فى النهاية أنه جار حالياً التحضير لفيلم من إخراج يسرى نصرالله، وسوف يتم الكشف عن تفاصيله فى وقت لاحق.

كما أعرب "بدوى" عن سعادته البالغة بمشاركة فيلم "ديكور" بمهرجان لندن السينمائى الدولى فى الفترة من 8 إلى 19 أكتوبر، مشيراً إلى أن إدارة المهرجان أشادت بمستوى الفيلم المقرر عرضه يومى 12 و13 أكتوبر، ليكون هذا العرض هو العرض العالمى الأول للفيلم الذى تم تصويره بطريقة أفلام الأبيض والأسود، وبإمكانيات متطورة للغاية.

الفيلم تأليف محمد دياب وشيرين دياب وإخراج أحمد عبد الله، وبطولة حورية فرغلى وخالد أبو النجا وماجد الكدوانى، وتدور الأحداث حول مهندسة الديكور مها التى تعشق السينما حتى إنها أصبحت خبيرة فى خلق العوالم الخيالية، وبسبب ضغط العمل ترى حياة أخرى تظهر فى الأفق، وتنتقل بين عالمين يمثلهما شريف الذى يقوم بدوره خالد أبو النجا، ومصطفى الذى يجسده ماجد الكدوانى.

وأضاف بدوى أن الشركة انتهت منذ أيام قليلة من تصوير فيلم "قط وفأر"، وبدأت مرحلة المونتاج، والعمل تأليف وحيد حامد وإخراج تامر محسن، وبطولة محمود حميدة ومحمد فراج وسودان نجم الدين وسوسن بدر.

كما صرح بدوى أن الشركة انتهت أيضاً من تصوير فيلم "قدرات غير عادية" بطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر وإخراج داوود عبد السيد، وأن الموسيقار راجح داوود يعكف حالياً على وضع الموسيقى التصويرية للعمل.

وأشار مدير دولار فيلم ونيوسنشرى أن الشركة سوف يعرض لها فى عيد الأضحى فيلم "النبطشى" تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمود عبد المغنى ومى كساب وهالة صدقى وإدوارد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة