نقابة التجارة: صرف مكافأة شهر ونصف لعمال المجمعات الاستهلاكية

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 10:59 م
نقابة التجارة: صرف مكافأة شهر ونصف لعمال المجمعات الاستهلاكية وزير التموين خالد حنفى

كتب أشرف عزوز
أعلن جمال الزمر، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالتجارة، عن موافقة وزير التموين خالد حنفى صرف مكافأة شهر ونصف لعمال المجمعات الاستهلاكية، مقابل زيادة ساعات العمل من 9 مساءً لـ12 ونصف صباحًا، بسبب تكدس المواطنين .

وطالب الزمر وزير التموين بضرورة ضم شئون العاملين لقرار المكافأة، خاصة أنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا مع العمال خلال الفترة الماضية وذلك حتى لا تكون هناك بلبلة بين العمال بعضهم البعض .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة