مهاجم الأهلى يهدى قميص المنتخب لعامل بأسوان

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 11:19 ص
مهاجم الأهلى يهدى قميص المنتخب لعامل بأسوان عمرو جمال

كتب محمد مراد
أهدى عمرو جمال، مهاجم الأهلى والمنتخب الوطنى، القميص الخاص بالفراعنة إلى أحد عمال الغرف بفندق أسوان، خلال معسكر المنتخب الذى خاض خلاله ودية أمام كينيا، انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، بناءً على طلب العامل الذى تنبأ لجمال بإحراز هدف فى ودية كينيا.
ويستعد المنتخب لمباراتى السنغال وتونس يومى 5 و10 سبتمبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة