ضبط 265 مخالفة مرورية وإزالة 88 حالة تعدٍ خلال حملة أمنية بالفيوم

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 05:42 م
ضبط 265 مخالفة مرورية وإزالة 88 حالة تعدٍ خلال حملة أمنية بالفيوم إزالة التعديات

الفيوم - رباب الجالى
شنّت الأجهزة الأمنية بالفيوم، اليوم الاثنين، حملة مكبرة على مدينة سنورس، لإعادة الانضباط للشارع خاصة فى مجال المرور ورفع الإشغالات وضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة التى أشرف عليها اللواء الشافعى حسن، مدير الأمن، عن ضبط (38) قضية إشغال، وإزالة (88) حالة تعدٍ وإشغال على الطريق العام، فضلا عن ضبط (265) مخالفة مرورية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة