حسن شحاتة: لا أراقب كاميرات المعجبين والجماهير

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 04:54 م
حسن شحاتة: لا أراقب كاميرات المعجبين والجماهير حسن شحاتة
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسن شحاتة، المدير الفنى الحالى لفريق الدفاع الحسينى الجديدى المغربى، والأسبق للزمالك ومنتخب مصر، فى تصريحات هاتفية لـ"اليوم السابع"، وبوابته الرياضية "كايرو كورة"، من المغرب، أن الصورة التى التقطها أحد المعجبين بكل تأكيد لم يكن يرى الإشارة التى رفعها طالب الصورة، موضحاً أنه كمدير فنى "عربى"، ويعمل فى بلد شقيق لديه العديد من المعجبين والمعجبات له وللنادى الذى يدربه، يتعرض كثيراً لجماهير تطلب التقاط الصور معه، خاصة أنه مقيم فى منتجع سياحى، لدرجة أنه أحياناً لا يعرف إذا كانوا "مغاربة"، أو سياح عرب من بلاد أخرى.

أضاف المعلم شحاتة أن موقفه محسوم ومعروف مثل كل المصريين، فهو لم يبد يوماً أى ميول لغير الدولة المصرية، وبقاؤها فى حالة توحد، رافضاً منطق تقسيم مصر، لهذا فهو لم ير من الأساس بماذا أشار طالب الصورة أثناء اللقطة، وقال المعلم أيضاً إنه من غير المعقول أن ينظر لأيدى من يلتقط معه صورة، لأنه فى نفس الوقت ينظر للكاميرا، تقديراً لطلب اللقطة التذكارية، لأنه يعتبر أن النجومية من حق الجماهير.

المعلم أكد أيضاً رفضه الدائم لمثل هذه المواقف الخادعة، والتى تدل على نوايا صاحبها، مشيراً إلى أنها فى نفس الوقت لن تفصل بينه وبين الجماهير المغربية والعربية التى تحيطه دائماً بكل حب واحترام، لدرجة أنه لا يشعر بأنه خارج مصر.

أنهى المعلم شحاتة تصريحاته الهاتفية لـ"اليوم السابع"، وبوابته الرياضية "كايرو كورة"، قائلاً: "إن حسن شحاتة لا يمكن أن يتهاون فى حق المصريين فى أن يبقوا دائماً كتلة واحدة، ولن يساعد أو يساهم فى غير ذلك مهما كلفه هذا من هجوم عليه من أصحاب النفوس المريضة، والذين لا يمكن أيضاً أن نحسبهم لا على "المغرب"، الشعب ولا "مصر"، ولا أى بلد عربى آخر، لأن مواقف أصحاب هذه الإشارات ضد وحدة الأوطان.
اقرأ أيضاً..

غياب الدوليين عن معسكر السوبر يؤرق “العميد”

فحوصات “رسم قلب ومخ” للاعبى الأهلى

استاد القاهرة يستضيف مران الفراعنة الليلة قبل السفر للسنغال

الأهلى “يستجوب” خليفة أبوتريكة بسبب “خناقة” الحكم

الخلافات والمجاملات..والانضباط يجهضون حلم “الشباب” .. “بوكسر” الوحش .. قلة المعسكرات .. العلاقات العامة .. أهم أسباب الكارثة

رسميا.. المحلة يخاطب الجبلاية للإنتقال لمجموعة الإسكندرية

“شعبان” يُحكم مباراة البرازيل و ألمانيا فى بطولة العالم للطائرة

أنشيلوتى: لا أجد مبررًا للهزيمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة