تعيين محمد أدهم نقيبا للباعة الجائلين بالقاهرة بدلا من أحمد حسين

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 11:00 ص
تعيين محمد أدهم نقيبا للباعة الجائلين بالقاهرة بدلا من أحمد حسين صورة ارشيفية

كتب أحمد عبد الراضى
أعلنت نقابة الباعة الجائلين المستقلة بالقاهرة، تعيين محمد أدهم نقيبا للباعة بمحافظة القاهرة، بدلا من أحمد حسين، والذى قدم استقالته بناء على رغبته الشخصية وإصراره عليها، نظرا للمشاكل والأحداث التى تعرض إليها خلال عملية نقل وتسكين الباعة الجائلين من منطقة وسط البلد إلى جراج الترجمان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة