تحطيم كشك بـ"طب الزقازيق" بعد العثور على منشورات إخوانية داخله

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 03:59 م
تحطيم كشك بـ"طب الزقازيق" بعد العثور على منشورات إخوانية داخله جامعة الزقازيق
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حطم أمن جامعة الزقازيق كشك "أسرة الفجر" الإخوانية بكلية الطب، بعد العثور على منشورات داخله تحوى عبارات تحريضية للمرة الثانية.

كان الدكتور أشرف الشيحى رئيس الجامعة، كلف لجنة من الأمن برئاسة ثروت موافى الأمين المساعد للجامعة، وإدارة الأمن بالتوجه إلى مقر كلية الطب بعد شكاوى تفيد قيام الطلاب المنتمين للإخوان باستغلال الكشك كمخزن لهم رغم قرار الجامعة بإغلاق الكشك وإحالة أعضاء الأسرة وعميد كلية الطب الدكتور طارق البرملبى لمجلس تأديب بعد العثور داخلة على "شماريخ، مولوتوف، و بنزين، لافتات تحوى عبارات تحريضية" والمعروفة إعلاميا باسم "مخزن بالمولوتوف".


وقال ثروت موافى الأمين المساعد للجامعة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه بفحص الكشك اتضح أن الطلاب يقومون بالقفز من الشباك المغلق وعثر على كتب دراسية داخلها منشور تحريضى، فضلا عن العثور على مجموعة من المنشورات التى تحوى عبارات تحريضية.

وأشار إلى أن اللجنة برئاسته وبعضوية ضابط الأمن الإدارى ومديرى العموم، أثبتت المضبوطات وتحرر بها مذكرة لرئاسة الجامعة كما تم نقل محتويات الكشك من مكتب وكراسى، وتم هدم الكشك.

يذكر أن كلية الطب شهدت العديد من الوقائع المخالفة التى تحت مرأى ومسمع من إدارة الكلية سبق وأن تم التحقيق فى واقعة قيام أسرة تضم عددا من طلاب الإخوان تجمع تبرعات من الطلاب والمرضى دون معرفة أوجه صرفها وإحالة عضو هيئة تدريس للنيابة لحيازته ألعاب نارية وشماريخ فى سيارته الخاصة وغيرها من الوقائع على مدار العام الماضى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة