بعد إنفراد"اليوم السابع"..

"الصحة" تحيل مدير مخازن"التأمين الصحي" للتحقيق فى "واقعة الثعابين"

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 01:53 م
"الصحة" تحيل مدير مخازن"التأمين الصحي" للتحقيق فى "واقعة الثعابين" الدكتور عادل عدوى وزير الصحة
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة والسكان، أنه لا يوجد تقصير من جانب العاملين فى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، فى واقعة وفاة شاب بعد إلقاءه نفسه من الدور التاسع بالمستشفى.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التحقيقات فى الواقعة تتم حاليا بالنيابة العامة، و هى الجهة المنوط بها التحقيق فى هذا الحادث، مستبعدا إجراء تحقيق إدارى من جانب الوزارة.

وفيما يتعلق بوجود ثعابين داخل مخازن المستشفى، أشار "عدوى" إلى أنه أصدر أمس أوامر بتطهير المخازن للتأكد من خلوها من أى حشرات أو أى شىء أخر، مع تحويل مدير المخازن للتحقيق فى تلك الواقعة .

وكان "اليوم السابع"، قد انفرد أمس بتفاصيل سقوط مريض من أعلى المستشفى وتركه في فناء المستشفي 8 ساعات جثة هامدة، وكذلك تواجد ثعابين في وحدة الغسيل الكلوي بالدور الأول في المستشفي.



أخبار متعلقة:

النيابة تستدعى مسئولى مستشفى التأمين بمدينة نصر فى واقعة انتحار مريض


بعد انفراد "اليوم السابع"..التأمين الصحى: عدم رفع جثة المتوفى بمستشفى مدينة نصر لتأخر معاينة النيابة..ولا شبهة إهمال بالواقعة..والثعبان عثر عليه منذ أسبوعين بعيدا عن وحدة الغسيل الكلوى وتم التخلص منه


انفراد بالفيديو.. الإهمال يضرب مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.. جثة مريض ملقاة على الأرض 8 ساعات.. وانتشار الثعابين بوحدة الغسيل الكلوى.. المستشفى: المريض ألقى بنفسه من الدور التاسع.. وجد الضحية ينفى


التأمين الصحى: وفاة مريض بعد إلقائه بنفسه من الدور التاسع بمستشفى مدينة نصر

مدير مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر لـ"الدسوقى رشدى" حول واقعة الإهمال: الشرطة منعت الاقتراب من الجثة حتى وصول النيابة.. ويعلق على وجود ثعبان بوحدة الغسيل الكلوى: "دى حاجة واردة وطوله لا يتعدى 50 سم"


بالفيديو.. "القرموطى" يبرز انفراد اليوم السابع بفيديو جثة التأمين الصحى بمدينة نصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمير

لبسها مدير المخازن

الاهمال هو هو قبل الثورتين وبعدهما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة