"الشباب": 2500 شاب وفتاة فى ملتقى توظيف الفيوم فى الساعات الأولى

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 12:12 م
"الشباب": 2500 شاب وفتاة فى ملتقى توظيف الفيوم فى الساعات الأولى صورة أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد ملتقى التوظيف الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص، اليوم بالمدينة الرياضية بالفيوم، إقبالا كثيفا من جانب الشباب فى الساعات الأولى له التى بدأت من العاشرة صباحا.

وسجلت كشوف تسجيل بيانات الشباب المقبلين على فرص العمل المعلنة حتى الآن 2500 شاب وفتاة للالتحاق بفرص العمل المتوفرة والتى يبلغ عددها 6 آلاف فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ودونها مقدمة من جانب 30 شركة عاملة فى مجال القطاع الخاص.

وقال الدكتور محمود حسن رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة: "إن الملتقى تستمر فعالياته حتى الرابعة من عصر اليوم، وإنه يتم تسجيل البيانات الشخصية ورغبات الشباب المتقدمين للوظائف بمعرض الشركات المشاركة بالملتقى، فى خطوة يتبعها قيام تلك الشركات بالاتصال بالشباب للالتحاق بفريق العمل بها".

وأكد أن الوزارة من جانبها تقوم بمتابعة تلك الشركات بعد انتهاء فعاليات ملتقى التوظيف للتأكد من التحاق الشباب بفرص العمل، لافتا إلى سعى الوزارة للتعاون مع مختلف الشركات التى تقدم فرص عمل جادة للشباب، وتنظيم ملتقيات توظيف للشباب فى المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة فى جميع محافظات مصر مساهمة فى الحد من ظاهرة البطالة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة