حسنى عبد ربه "مندوباً" عن مجلس إدارة الإسماعيلى بالفريق

السبت، 09 أغسطس 2014 07:57 م
حسنى عبد ربه "مندوباً" عن مجلس إدارة الإسماعيلى بالفريق حسنى عبد ربه

كتب أحمد طارق
عقد العميد محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، جلسة مع لاعبى الفريق أكد خلالها أن حسنى عبد ربه لاعب وسط الفريق يعد بمثابة مندوب مجلس الإدارة المقيم مع الفريق.

أضاف أبو السعود خلال جلسته مع اللاعبين، أن جميع طلبات القيصر ستكون مجابة، وأنه يمتلك جميع الحقوق داخل وخارج المستطيل الأخضر، بالإضافة إلى أن مجلس الإدارة سيصدق على جميع قراراته التى سيتخذها حيال اللاعبين المقصرين فى حق الفريق.




موضوعات متعلقة..


مرتضى منصور: أى بلطجى يحاول اقتحام لقاء فيتا مصيره “الليمان”

فتحى مبروك يطالب الأهلى بـ”225 ألف جنيه” مكافأة الدورى

استشهاد لاعب شباب الأمعرى الفلسطينى

“الجبلاية” يرفض التدخل فى أزمة البث بين الأندية والتليفزيون

“نادى غزة” يطالب بمحاكمة من يساند الاحتلال الإسرائيلى

المحترفون المصريون فى مهمة خاصة

عواد يتمرد على الإسماعيلى ويطلب الرحيل

بالصور.. تشيلسى يحتفل بعيد ميلاد “لويز ووليان” على الطائرة

الاتحاد الآسيوى يوقف لاعبين بسبب المنشطات

عمومية “الخماسى الحديث” ترفض بند الـ8 سنوات

مانشستر يونايتد يجدد رغبته بضم دى ماريا بعد انسحاب سان جيرمان

6 لاعبين ضحايا ثورة التصحيح فى المان يونايتد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة