جنايات سوهاج تخلى سبيل نجار بعد اتهامه بإحراز سلاح نارى بكفالة ألف جنيه

السبت، 09 أغسطس 2014 11:24 ص
جنايات سوهاج تخلى سبيل نجار بعد اتهامه بإحراز سلاح نارى بكفالة ألف جنيه صورة أرشيفية

سوهاج - عمرو خلف
قررت محمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار عثمان سيد محمدين، وأمانة سر مدحت عبد العال ، إخلاء سبيل المتهم "صفوت – م – ح" 42 سنة نجار ، بكفالة قدرها ألف جنيه، بعد اتهامه بإحراز سلاح نارى بدون ترخيص بدائرة المركز.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز سوهاج عن إحراز المتهم سلاح نارى بدون ترخيص، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة، وتم إعداد كمين للمتهم، والقبض عليه وبحوزته السلاح النارى، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وإحرازه للسلاح النارى، وبعرضه على النيابة أخلت سبيله قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق إلا أن محكمة الجنايات أخلت سبيله بكفالة ألف جنيه .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة