بعد قليل .. "نادى القضاة" يحتفل بأعضاء النيابة العامة الجدد

السبت، 09 أغسطس 2014 07:58 م
بعد قليل .. "نادى القضاة" يحتفل بأعضاء النيابة العامة الجدد نادى القضاة

كتبت رانيا عامر
يحتفل نادى قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند، بعد قليل، بأعضاء النيابة العامة الجدد، بمقر النادى النهرى للقضاة بمنطقة العجوزة فى محافظة الجيزة.

ومن جانبه، أكد المستشار عبد الله فتحى، وكيل أول نادى قضاة مصر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المستشار أحمد الزند حريص على تكريم الجيل الجديد من أبناء النيابة، من أجل وحدة صف القضاة، التى ينادى بها مرارا وتكرارا.


وأوضح فتحى، أن عدد أعضاء النيابة الجدد الذين تم تعيينهم 480 عضوا، مشيرا إلى أن النادى مستمر فى مواصلة الاحتفالات التكريمية لمن يستحقونها من رجال القضاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة