وقد أكد المحافظ أن تلك الإزالات تمت خوفا على حياة المواطنين وسيتم فى المرحلة القادمة إزالة المنازل أسفل سفح الجبال فى منطقة الصخور المتساقطة خوفا على المواطنين من سقوطها عليهم، كما سيتم إزالة المنازل على خطوط التنظيم، كما أوضح أنه مدرج مبلغ 50 مليون جنيه كمرحلة أولى فى تطوير منطقة الرويسات حتى لا تكون منطقة عشوائية.
كما تقدم المحافظ بالشكر لأهالى منطقة الرويسات لتعاونهم مع الجهاز التنفيذى للمحافظة.
اللواء محمود السلية رئيس مدينة شرم الشيخ أثناء حملة الإزالة

المعدات الثقيلة تقوم بإزالة المنزل المتعدى على أرض الدولة

هدم المنازل التى تقام على خطوط التنظيم

إزالة المنازل أسفل سفح الجبل
