العادلى فى محاكمته : ابتلاء الله يزيدني "خضوعا" ومش حاسس إنى مسجون

السبت، 09 أغسطس 2014 03:47 م
العادلى فى محاكمته : ابتلاء الله يزيدني "خضوعا" ومش حاسس إنى مسجون حبيب العادلى

كتب - محمد عبد الرازق- هاجر حسام- محسن البديوى
قال اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، إن رجال الشرطة يتعرضوا لابتلاءات كثيرة، متابعاً أنه على الصعيد الشخصي تعرض لابتلاءات عدة هو وأسرته منذ يوم 28 يناير 2011 وكان يتقبل ابتلاء الله بصبر شديد، مضيفاً " مش حاسس إنى مسجون".

وأضاف العادلي خلال مرافعته في "محاكمة القرن"، أن ابتلاء الله يزيده خضوعا وخشوعا لله وابتلاء الإنسان يزيده قوة وصلابة وارتفاع قامة، متابعاً أنه صدر ضده أحكام بالسجن لـ54 عاماً ولكن الله وقضاة مصر الشرفاء أنقذوه في أكثر من أمر، مشيراً إلى أنه أقسم أكثر من مرة أنه لم يخطئ حتى يتهم في كل هذه القضايا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة