"التجمع": نقترب من الانضمام لتحالف "الجبهة المصرية"

السبت، 09 أغسطس 2014 04:14 ص
"التجمع": نقترب من الانضمام لتحالف "الجبهة المصرية" نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع

كتب محمد مجدى السيسى
قال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، إن الحزب لم ينضم رسمياً لأى تحالف حتى الآن، لافتاً إلى أنهم سيقررون موقفهم النهائى من التحالفات اليوم السبت، باجتماع مع تحالف الجبهة المصرية المشارك به أحزاب المؤتمر والحركة الوطنية ومصر بلدى.

وأكد "زكى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك اتجاها قويا بالوصول إلى توافق، والإعلان عن انضمام الحزب لتحالف الجبهة المصرية رسميًا اليوم، بعد مناقشة حيثيات الأمور الداخلية بالتحالف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة