الإسماعيلى يدرس الاستغناء عن "أبو تريكة" بعد ضمه 4 سنوات

السبت، 09 أغسطس 2014 05:47 م
الإسماعيلى يدرس الاستغناء عن "أبو تريكة" بعد ضمه 4 سنوات فريق الإسماعيلى

كتب أحمد طارق
يدرس مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، الاستغناء عن إبراهيم أبو تريكة لاعب الجيش القطرى السابق، الذى تم التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 4 مواسم فى صفقة انتقال حر.

جاءت دراسة مسئولى الدراويش للاستغناء عن أبو تريكة، نظراً لعدم حاجة الفريق للاعب فى مركز صانع اللاعب، خاصة بعد أن تم تمديد عقد حسنى عبد ربه قائد خط وسط الدراويش.

يذكر أن أبو تريكة لم يحصل على نسخة من عقده مع الإسماعيلى حتى الآن، مما يعطى إدارة الدراويش أحقية فسخ التعاقد دون الرجوع إلى اللاعب.





موضوعات متعلقة..


مرتضى منصور: أى بلطجى يحاول اقتحام لقاء فيتا مصيره “الليمان”

فتحى مبروك يطالب الأهلى بـ”225 ألف جنيه” مكافأة الدورى

استشهاد لاعب شباب الأمعرى الفلسطينى

“الجبلاية” يرفض التدخل فى أزمة البث بين الأندية والتليفزيون

“نادى غزة” يطالب بمحاكمة من يساند الاحتلال الإسرائيلى

المحترفون المصريون فى مهمة خاصة

عواد يتمرد على الإسماعيلى ويطلب الرحيل

بالصور.. تشيلسى يحتفل بعيد ميلاد “لويز ووليان” على الطائرة

الاتحاد الآسيوى يوقف لاعبين بسبب المنشطات

عمومية “الخماسى الحديث” ترفض بند الـ8 سنوات

مانشستر يونايتد يجدد رغبته بضم دى ماريا بعد انسحاب سان جيرمان

6 لاعبين ضحايا ثورة التصحيح فى المان يونايتد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة