قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، بجولة تفقدية مفاجئة على منطقة بشتيل ومحور أحمد عرابى برفقة نائبه اللواء علاء الهراس ورئيس هيئة النظافة ورؤساء أحياء شمال والعجوزة.
وكلف المحافظ نائبه بإعادة تخطيط وتأهيل المنطقة أسفل محور أحمد عرابى لوضع إعلانات عليه، وإزالة السور القديم وضم مساحة من شارع المطار لنهر الطريق واستغلال الجزء الباقى كجراج.
خلال جولة تفقدية..
محافظ الجيزة: إعادة تطوير منطقة أسفل محور أحمد عرابى
الخميس، 07 أغسطس 2014 10:56 ص
جانب من الجولة