خلال جولة تفقدية..

محافظ الجيزة: إعادة تطوير منطقة أسفل محور أحمد عرابى

الخميس، 07 أغسطس 2014 10:56 ص
محافظ الجيزة: إعادة تطوير منطقة أسفل محور أحمد عرابى جانب من الجولة

كتبت إيناس البنا
قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، بجولة تفقدية مفاجئة على منطقة بشتيل ومحور أحمد عرابى برفقة نائبه اللواء علاء الهراس ورئيس هيئة النظافة ورؤساء أحياء شمال والعجوزة.

وكلف المحافظ نائبه بإعادة تخطيط وتأهيل المنطقة أسفل محور أحمد عرابى لوضع إعلانات عليه، وإزالة السور القديم وضم مساحة من شارع المطار لنهر الطريق واستغلال الجزء الباقى كجراج.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة