طلاب "الملك فهد" يقدمون مقطوعات غنائية باحتفالية الليلة المحمدية

الخميس، 07 أغسطس 2014 09:52 م
طلاب "الملك فهد" يقدمون مقطوعات غنائية باحتفالية الليلة المحمدية جانب من الاحتفال

قدم بعض طلاب مجمع مدارس الملك فهد بمصر الجديدة عددا من المقطوعات الغنائية فى احتفالية الليلة المحمدية، بحضور وزير التربية والتعليم وعدد من القيادات التعليمية، بالإضافة إلى عدد من الفنانين من بينها أغنية "افرحوا يا بنات يالا وهيصوا رمضان اهو جه ونور فوانسيه"، حيث إنه كان من المقرر أن تنظم الاحتفالية فى شهر رمضان وتم تأجيلها بسبب حادث الفرافرة.

وشارك فى الاحتفالية ما يقرب من 75 طالبا من مرحلة رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية، وبعض خريجى المجمع.
















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة