ضبط 2 من عناصر الإخوان بتهمة التحريض على العنف بالوادى الجديد

الخميس، 07 أغسطس 2014 03:10 م
ضبط 2 من عناصر الإخوان بتهمة التحريض على العنف بالوادى الجديد صورة أرشيفية<br>

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
تمكنت قوات شرطة من مديرية أمن الوادى الجديد وإدارة الأمن الوطنى بالمحافظة من ضبط اثنين من عناصر الجماعة الإرهابية بمركزى الخارجة وباريس بتهمة انتمائهما لجماعة محظورة، حيث تم ضبط كل من "صهيب.ف.م" خريج كلية العلوم ومقيم بمركز ومدينة الخارجة، و"محمد.س.م" ومقيم باريس وذلك بتهمة الانتماء لجماعات الإخوان الإرهابية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وكانت مديرية الأمن تمكنت من ضبط عدد من عناصر الجماعة الإرهابية على مستوى مراكز المحافظة بتهمة انتمائهم لجماعة إرهابية وتبنيهم لأفكار تحريضية بما يهدد أمن واستقرار المجتمع، حيث تحررت محاضر بها وأحيلت للنيابة التى أمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة