تأجيل محاكمة مبارك ونجليه وحبيب العادلى للسبت المقبل

الخميس، 07 أغسطس 2014 04:27 م
تأجيل محاكمة مبارك ونجليه وحبيب العادلى للسبت المقبل محاكمة مبارك

كتب : محمد عبد الرازق
قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، تأجيل قضية إعادة محاكمة الرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك ورجل الأعمال الهارب حسين سالم ونجليه جمال وعلاء مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى وستة من مساعديه، لاتهامهم بقتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير فى القضية المعروفة إعلامياً بـ " محاكمة القرن إلى جلسه 9 اغسطس لسماع تعقيب العادلى.

كما أمرت المحكمة "النيابة العامة" بمعرفه الحاله الطبيه لمبارك وقدرته على استكمال الجلسات من عدمه.

تنعقد الجسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى وعضوية المستشارين إسماعيل عوض وجدى عبد المنعم وسكرتارية محمد السنوسى وصبحى عبد الحميد.


موضوعات متعلقة..


النيابة: الشرطة استغلت اقتحام الأقسام "حجة" لقتل المتظاهرين بالميادين

"مبارك" يغادر قفص الاتهام عقب إصابته بوعكة صحية.. ورفع الجلسة

النيابة: القضية تتعلق بالمتظاهرين السلميين وليس مقتحمى السجون

النيابة: لا يجب محاكمة "مبارك" فى محكمة خاصة.. والثورة أسقطت الدستور



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة